Mar 1, 2015 03/01/15
بائعة العلكة في سوريا تثير جدلا واسعا وتشعل الفايسبوك!
بائعة العلكة في سوريا تثير جدلا واسعا وتشعل الفايسبوك! Henri.Ch
Henri.Ch on Sunday, January 5, 2014
reviews [0]
العالم [1508]

 إنتشرت صورة لطفلة بريئة شردها القتل والجوع فكان قدرها أن تُنتهك براءة طفولتها لتبيع “العلكة”، تضاربت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة تلك الصورة التي ترسم في طياتها ملامح طفلة تجتمع في عيونها نظرات البراءة والألم سويا.

يقال أن الصورة لطفلة فلسطينية من مخيم اليرموك تبيع العلكة في الحصار وقيل أنها سورية نزحت من سوريا للأردن دون التوضيح إن كانت سورية أو فلسطينية، تلك هي لوحة الأزمنة الحديثة التي أصبح فيها الاقتتال والموت والدمار اللغة الوحيدة، وكل الفضل يعود للجماعات المتطرفة الإرهابية التي أتت الى سوريا لتهدم حجرها وتقتل بشرها وتشرد أطفالها.

 المصدر: الخبر برس

                                      
  Comments
» Not yet reviewed by any member. You can be the first one to write a review.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


Search
Sponsor
Related Articles
المصدر: "النهار"   وُجِدوا قبل المسيح بسبعة آلاف سنة، وهم من أقدم الشعوب التي اعتنقت المسيحية منذ القرن الأول الميلادي. ساهموا في نموّ هذه الديانة لاهوتياً ونشرها في....   المصدر: زحلة- النهار   استغل مجهولون العاصفة الثلجية ليدخلوا كنيسة مار الياس المارونية القديمة في عميق العتيقة بالبقاع الغربي، بواسطة الكسر والخلع عبر نافذة.... قالت جيه.إل.إل للاستشارات العقارية في تقرير اليوم إن أسعار المساكن في دبي ستنخفض بما يصل إلى 10 في المئة في 2015 بعد قفزة بلغت حوالي 60 بالمئة في عامين إذ أن تعافي اقتصاد.... في تطورات المعارك التي تشهدها محافظة الحسكة في سوريا، استعادت وحدات حماية الشعب الكردي السيطرة على قرى تل شاميرام وتل هرمز وتل نصري التي يقطنها مواطنون من المكون الآشوري من.... خاص موقع Mtv علم موقع الـ mtv أنّ رئيس دائرة الأمن السياسي في سوريا اللواء رستم غزالة يمكث منذ أيّام في المستشفى بعد اعتداءٍ عليه بالضرب من قبل عناصر في الأمن السوري. وتشير....