Jan 31, 2015 01/31/15
بائعة العلكة في سوريا تثير جدلا واسعا وتشعل الفايسبوك!
بائعة العلكة في سوريا تثير جدلا واسعا وتشعل الفايسبوك! Henri.Ch
Henri.Ch on Sunday, January 5, 2014
reviews [0]
العالم [1486]

 إنتشرت صورة لطفلة بريئة شردها القتل والجوع فكان قدرها أن تُنتهك براءة طفولتها لتبيع “العلكة”، تضاربت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة تلك الصورة التي ترسم في طياتها ملامح طفلة تجتمع في عيونها نظرات البراءة والألم سويا.

يقال أن الصورة لطفلة فلسطينية من مخيم اليرموك تبيع العلكة في الحصار وقيل أنها سورية نزحت من سوريا للأردن دون التوضيح إن كانت سورية أو فلسطينية، تلك هي لوحة الأزمنة الحديثة التي أصبح فيها الاقتتال والموت والدمار اللغة الوحيدة، وكل الفضل يعود للجماعات المتطرفة الإرهابية التي أتت الى سوريا لتهدم حجرها وتقتل بشرها وتشرد أطفالها.

 المصدر: الخبر برس

                                      
  Comments
» Not yet reviewed by any member. You can be the first one to write a review.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


Search
Sponsor
Related Articles
قالت جيه.إل.إل للاستشارات العقارية في تقرير اليوم إن أسعار المساكن في دبي ستنخفض بما يصل إلى 10 في المئة في 2015 بعد قفزة بلغت حوالي 60 بالمئة في عامين إذ أن تعافي اقتصاد.... أصدرت الشبكة السورية لحقوق الإنسان تقريراً يوثق المجازر والجرائم التي ارتكبتها الميليشيات الشيعية التي تقاتل إلى جانب النظام في سوريا، التي تسببت بمقتل ما لا يقل عن 1447.... تنقسِم سوريا إلى 14 محافظة، منها محافظة القنيطرة التي تُعتبر من بين أصغر المحافظات السورية مع مساحة إجمالية تبلغ 1861 كيلومتراً مربّعاً، ومع عدد سكّاني هو.... ننتظر من حزب الله ان يرد على الغارة الاسرائيلية التي استهدفت مقاتليه في سوريا. نتوقع من حزب الله ان يرد ويجب عليه الرد. لا نريد لصورة الحزب ان تتغير فهو لا يزال مقاومة كما.... دبي - حنان المنوري قال أبو عيسى، قائد لواء ثوار الرقة التابع للجيش الحر، إنهم سوف يعلنون، الخميس، عن انتهاء معاركهم في كوباني إلى جانب وحدات حماية الشعب الكردي بعد تحريرها....