May 27, 2015 05/27/15
بائعة العلكة في سوريا تثير جدلا واسعا وتشعل الفايسبوك!
بائعة العلكة في سوريا تثير جدلا واسعا وتشعل الفايسبوك! Henri.Ch
Henri.Ch on Sunday, January 5, 2014
reviews [0]
العالم [1570]

 إنتشرت صورة لطفلة بريئة شردها القتل والجوع فكان قدرها أن تُنتهك براءة طفولتها لتبيع “العلكة”، تضاربت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة تلك الصورة التي ترسم في طياتها ملامح طفلة تجتمع في عيونها نظرات البراءة والألم سويا.

يقال أن الصورة لطفلة فلسطينية من مخيم اليرموك تبيع العلكة في الحصار وقيل أنها سورية نزحت من سوريا للأردن دون التوضيح إن كانت سورية أو فلسطينية، تلك هي لوحة الأزمنة الحديثة التي أصبح فيها الاقتتال والموت والدمار اللغة الوحيدة، وكل الفضل يعود للجماعات المتطرفة الإرهابية التي أتت الى سوريا لتهدم حجرها وتقتل بشرها وتشرد أطفالها.

 المصدر: الخبر برس

                                      
  Comments
» Not yet reviewed by any member. You can be the first one to write a review.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


Search
Sponsor
Related Articles
فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات على رجل أعمال سوري يقول الاتحاد إنه اشترى نفطا لأجل سوريا من تنظيم داعش الذي أعلنته حكومة دمشق عدواً لها. وقال الاتحاد الأوروبي إن جورج حسواني عمل.... علّقت الاعلامية اللبنانية الدكتورة مي شدياق على حكم المحكمة العسكرية في قضية ميشال سماحة، وكتبت على حسابها الخاص على فيسبوك:"بعد حكم المحكمة العسكرية على ميشال سماحة أقل ما.... المصدر: "النهار"   وُجِدوا قبل المسيح بسبعة آلاف سنة، وهم من أقدم الشعوب التي اعتنقت المسيحية منذ القرن الأول الميلادي. ساهموا في نموّ هذه الديانة لاهوتياً ونشرها في.... مع سيطرة قوات تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" على مدينة تدمر السورية، برز اهتمام دولي بآثار المدينة التي قد تكون مهددة بالتدمير على غرار آثار أخرى وقعت تحت يد التنظيم بسوريا....   المصدر: "النهار" بيار عطاالله 1 نيسان 2015 الساعة 20:57 لم تتغيّر زحلة كثيراً عن العام 1981 عندما كانت محاصرة من الجيش السوري الذي دكّها بمدفعيته وراجمات....