Oct 22, 2014 10/22/14
بائعة العلكة في سوريا تثير جدلا واسعا وتشعل الفايسبوك!
بائعة العلكة في سوريا تثير جدلا واسعا وتشعل الفايسبوك! Henri.Ch
Henri.Ch on Sunday, January 5, 2014
reviews [0]
العالم [1376]

 إنتشرت صورة لطفلة بريئة شردها القتل والجوع فكان قدرها أن تُنتهك براءة طفولتها لتبيع “العلكة”، تضاربت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة تلك الصورة التي ترسم في طياتها ملامح طفلة تجتمع في عيونها نظرات البراءة والألم سويا.

يقال أن الصورة لطفلة فلسطينية من مخيم اليرموك تبيع العلكة في الحصار وقيل أنها سورية نزحت من سوريا للأردن دون التوضيح إن كانت سورية أو فلسطينية، تلك هي لوحة الأزمنة الحديثة التي أصبح فيها الاقتتال والموت والدمار اللغة الوحيدة، وكل الفضل يعود للجماعات المتطرفة الإرهابية التي أتت الى سوريا لتهدم حجرها وتقتل بشرها وتشرد أطفالها.

 المصدر: الخبر برس

                                      
  Comments
» Not yet reviewed by any member. You can be the first one to write a review.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


Search
Sponsor
Related Articles
  أثار مضغ الرئيس الأميركي باراك أوباما علكةً خلال جزء من مراسم إحياء الذكرى السبعين لإنزال الحلفاء في منطقة "نورماندي" الفرنسية، موجة تعليقات على مواقع التواصل.... لقد تناولت عدة صحف هذا الخبر الغريب و أنتشر الموضوع أيضا على مواقع التواصل الأجنماعى مما أثار جدلا واسعا و نقاشات مختلفة بين الأعضاءو الأن دعنا نتناول معكم الخبر و الموضوع .مما.... عادت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لتثير الجدل في الانترنت بعد نشرها مجموعة من الصور في موقع الـ "فيسبوك"، ظهرت في إحدها وهي تمسك سماعة هاتف أرضي أثناء جلوسها على المرحاض .. في.... أثار جهاد النكاح في سوريا جدلا كبيرا في تونس ان على الصعيد الشعبي أو الإعلامي بين من إتخذ منه دليلا لإدانة المعارضة السورية وبين من رأى فيه مجرد تضليل وإفتراء من وسائل إعلام.... هذا آخر ما كتبته الشهيدة ماريا الجوهري على الفايسبوك قبل استشهادها في انفجار حارة حريك اليوم. موقع الجمهورية